/berrypie/ - أل بيري باي

بيري باي

Boards | Magrathea | Catalog | Bottom

Check to confirm you're not a robot
Name
Email
Subject
Comment
Password
Drawing x size canvas
File(s)

Remember to follow the rules

Max file size: 350.00 MB

Max files: 5

Max message length: 4096


(260.74 KB 1008x1024 1739832508540133.jpg)
Anonymous 05/26/2026 (Tue) 19:32 [Preview] No. 43 [Reply] [Last 50 Posts]
عيدكم مبارك



أحيانًا عندما يكون الجو هادئًا، أجلس على أرضية الحمام (لديّ حمام كبير جدًا) وأتظاهر بأنني اتعرض للاغنصاب التي كانت في الواقع). (أنا رجل

أجلس وأمسك قضيبي بين يديّ، وأهزّه ذهابًا وإيابًا وأبكي بهدوء، ثم أرشّ بعض الماء بسرعة على وجهي وأمسح الماسكارا الوهمية عن عينيّ حتى تسيل على وجنتيّ. في هذه المرحلة، أكون عادةً في حالة اضطراب شديد.

بعد ذلك، أفتح فمي وأغسل السائل المنوي الوهمي. أتأكد من أنني أتقيأ وأبصق، وأحيانًا أضع أصابعي في حلقي للتأكد من خروجه بالكامل. المرحلة الأخيرة هي الجزء الأكثر استنزافًا عاطفيًا في المحنة بأكملها

أقف، وأضع مؤخرتي تحت تيار الدش، ثم أنحني للأمام وأبدأ في غسل مني المغتصب الوهمي من فتحة شرجي ومهبلي (أتظاهر فقط). أفعل ذلك لفترة طويلة، للتأكد من أنه قد ذهب كله.

ثم أنهار على الأرض مرة أخرى وأنهار بشكل هستيري. لا ينبغي لأي فتاة أن تمر بما مررت به للتو، جميع الرجال حيوانات.
1 post omitted.


Anonymous 03/12/2026 (Thu) 19:19 [Preview] No.19 del
>trans
انت كافر ومن لم يكفرك كافر ومن شك في كفرك او صحح مذهبك فهو كافر ولا نقف عند حد ولا نعذر احد لعنك الله يا عراقي ياخبيث


berry.pie.omk 03/12/2026 (Thu) 19:23 [Preview] No.20 del
>>19
بديت اضيع والله انت من ومنهو العراقي ياقلبي


Anonymous 03/12/2026 (Thu) 19:28 [Preview] No.21 del
>>20
يزن


Anonymous 03/12/2026 (Thu) 19:30 [Preview] No.22 del
>>21
Literally who
تخمين غبي واساسا ليه قلبت انون فجاة


Anonymous 05/20/2026 (Wed) 10:20 [Preview] No.42 del
>>13
خنيث



Anonymous 05/11/2026 (Mon) 22:59 [Preview] No. 41 [Reply] [Last 50 Posts]
>I did not care for The Melancholy of Haruhi Suzumiya.
<What?
>Did not care for Haruhi Suzumiya.
<But it’s a classic the outro and the dance THE DANCE!!
>Fine, fine anime, did not like it.
<Brian: Why not?
>It insists upon itself.
<What does that even mean?
>It takes forever getting in.You spend like six episodes waiting for something to happen.
<That’s called le buildup Endless Eight is brilliant!
>I have no idea what anyone’s talking about half the time. One girl’s an alien, one’s a time traveler, one’s an esper—
<And Haruhi is basically a god.
> See? Too much homework for a cartoon.



Anonymous 05/11/2026 (Mon) 22:23 [Preview] No. 40 [Reply] [Last 50 Posts]
>هههههه
<ههههههه
> ههههههه
< ههههههه



Anonymous 01/06/2026 (Tue) 11:55 [Preview] No. 1 [Reply] [Last 50 Posts]
ليش هذا الشي موجود اساسا


Anonymous 02/04/2026 (Wed) 19:36 [Preview] No.2 del
>>1
يالله حيه انت من


Anonymous 02/04/2026 (Wed) 19:43 [Preview] No.3 del
(18.62 KB 624x500 1755714027980c.png)
اتمنى ان يزدهر هذا المكان يوما من الايام


Anonymous 04/12/2026 (Sun) 22:28 [Preview] No.38 del
>>3
هنا لاهنت


Anonymous 04/13/2026 (Mon) 00:09 [Preview] No.39 del
(13.30 KB 800x559 1726069298913835.png)
>>3
من وين جبت الصورة المرفقة...



Anonymous 04/12/2026 (Sun) 22:17 [Preview] No. 37 [Reply] [Last 50 Posts]
الو تيست الله اكبر



(4.04 MB 480x480 1774963917442a.mp4)
Anonymous 03/31/2026 (Tue) 14:15 [Preview] No. 35 [Reply] [Last 50 Posts]
This place is dead GEG


Anonymous 03/31/2026 (Tue) 14:19 [Preview] No.36 del
For any one who want to contact with us o algo
https://discord.gg/nP5SnjeZ8



(40.94 KB 112x112 1746490889707o.gif)
انا لي كم شهر اطارد واحد عشوائي في ريديت
بس اتابع حسابه وارد على تعليقاته بكل سبريديت يدخلها
هو كان يرد علي اغلب الوقت، وبعدين استوعب ان نفس الشخص قاعد يرد عليه دايم
بالبداية سوى فيها كيوت وقال:
"اووه هلا فريندو، غريب اشوفك هنا! واضح نحب نفس السبريديتات!
بس الحين سحب علي وماعاد يرد
واضح اني خرشته ويمكن سوالي بلوك
بس حتى لو سوا لي بلوك، بيشوف blocked user تحت كل تعليقاته
هدفي يا انه ينهار نفسيا يا انه يسوي حساب جديد
ولو سوا حساب جديد، عندي اداة AI
انسخ فيها تعليقاته وقارنها بتعليقات السبريديتات
وبكذا القاه مره ثانية
انا اصلا ما اغلط عليه، دايم اوافقه بكل شي
بس اهم شي اخليه يدري اني دايم اراقبه


حزين وسمين 03/23/2026 (Mon) 10:44 [Preview] No.33 del
>>32
ما راح استعمل انجليزي وعربي بنفس الوقت
الكلام مقلوب


Anonymous 03/23/2026 (Mon) 10:56 [Preview] No.34 del
>>33
مايهم اساسا ثريدك مسروق من واحد اجنبي



(11.41 MB 720x900 1755458296151g.gif)
ملل، يارب المكان يصير حي يوم ما
3 posts omitted.


Anonymous 03/12/2026 (Thu) 19:45 [Preview] No.27 del
>>26
عربي عربي خيمه و نفط و جمل و بعير شاي و زواج اربع نسوان


Anonymous 03/12/2026 (Thu) 19:46 [Preview] No.28 del
(25.62 KB 200x181 Groyper_cartoon.png)
>>27
امة عربية واحده


Anonymous 03/12/2026 (Thu) 19:47 [Preview] No.29 del
>>28
كسم القوميه العرقيه داعشي، دوله اسلاميه تمتد من شرق الأرض لغربها يطبق فيها شرع الله


Anonymous 03/12/2026 (Thu) 19:49 [Preview] No.31 del
>>30
انت ليه كذا مرة قديم ياكسمك



(286.99 KB 753x471 1772353922160q.png)
حزين على فوز اليهود والغرب مرة اخرى


Anonymous 03/01/2026 (Sun) 12:48 [Preview] No.12 del
>>11
لم أر قط مجموعة من النساء يشعرن بسعادة غامرة لأنهن ينظر إليهن على أنهن عاهرات حتى رأيت الإيرانيات أتباع الشاه
مغسولين الدماغ تماما


حزين وسمين 03/01/2026 (Sun) 23:25 [Preview] No.14 del
>>11
هل ممكن ان تحولوا البورد الى اعترافات واشياء عشوائية لان السياسة مملة بعض الشي


الانسيل 03/10/2026 (Tue) 22:51 [Preview] No.17 del
>>14
كسم الضحك لا تقولي انت انت الي كتبت الثريد الي فوق هذا بالضبط؟


Anonymous 03/10/2026 (Tue) 22:52 [Preview] No.18 del
>>17
تعال تيلي btw




Report captcha